رياضة / صحيفة الخليج

مونديال كريكيت السيدات بالإمارات يدخل مراحله الحاسمة

دخلت بطولة العالم للكريكيت للسيدات تي 20، في دبي والشارقة، مراحلها النهائية، وتكشف المواجهات المقبلة عن هوية الأربعة الكبار المتأهلين إلى نصف النهائي.
ونجحت أستراليا «حاملة اللقب» 6 مرات في حسم مواجهتها أمام منتخب الهند الذي لعب بكل قوته، ومن خلفه جماهيره التي ملأت استاد الشارقة التاريخي، في مباراة ماراثونية مثيرة حبست الأنفاس حتى الثانية الأخيرة، ليخرج منها المنتخب الأسترالي فائزاً، ليؤكد عزمه وتحديه لحسم اللقب.
وبخسارة الهند التي تتعادل في عدد النقاط مع ، ما زال لديها أمل لحجز مكان لها بين الكبار في الدور نصف النهائي، ففوز باكستان على نيوزيلندا في التصفيات يجدد أملها وأمل جماهيرها، وفي حالة فوز نيوزيلندا تنتهي آمال الهند وتبتعد عن الوصول إلى النهائي.
وأكد وليد بوخاطر عضو مجلس للكريكيت، رئيس مجلس إدارة استاد الشارقة، بالنجاح الذي شهدته النسخة الحالية لمونديال السيدات، مشيراً إلى أن الحضور الجماهيري الكبير للقاء الهند وأستراليا أكد عراقة استاد الشارقة التاريخي للعبة، وما يحظى به من مكانه تاريخية على مستوى آسيا.
وتوقع بوخاطر أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من الاهتمام، بفضل الدعم الكبير الذي تحظى به من اللعبة من مجلس الإمارات للكريكيت، برئاسة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان التسامح والتعايش.
ويشهد مونديال الكريكيت مشاركة 10 منتخبات، تم تقسيمها إلى مجوعتين، تضم الأولى أستراليا، الهند، نيوزيلندا، باكستان، وسريلانكا، والثانية بنجلاديش، إنجلترا، جنوب إفريقيا، وجزر الهند الغربية، واسكتلندا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا