رياضة / صحيفة اليوم

الأولمبياد الخاص يختتم الدورة التدريبية  لإعداد مدربي السباحة في  


اختتم الأولمبياد الخاص الدورة التدريبية لإعداد مدربي الأولمبياد الخاص لرياضة السباحة، التي أقيمت في نادي السعودي خلال الفترة من 10 إلى 13 أكتوبر 2024، بمشاركة 11 مدربًا ومدربة.
وقدمت الدورة الأستاذة آية يحيى، حيث شمل الجزء النظري منها مقدمة شاملة عن الأولمبياد الخاص وأساسيات تدريب اللاعبين، بينما كان التركيز في الجانب العملي على تدريب اللاعبين في مسبح النادي.
صرح المركز الإعلامي للأولمبياد الخاص السعودي أن استضافة نادي الرياض السعودي لهذه الدورة التدريبية التي استمرت لمدة أربعة أيام، تأتي في إطار التعاون مع الجهات الرياضية في المملكة. وأكد المركز أن هذا التعاون يعكس التزام الأولمبياد الخاص السعودي بتوفير بيئة متكاملة تسهم في تطوير مهارات المدربين ورفع كفاءتهم.
تأتي هذه الدورة ضمن جهود الأولمبياد الخاص السعودي في تطوير الكوادر الرياضية الوطنية وبناء القدرات بهدف تحسين كفاءة المدربين وتأهيلهم وفق معايير الأولمبياد الخاص الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا