رياضة / صحيفة الخليج

تعادل مثير لصالات «إقامة دبي» مع الحمرية

حقق فريق الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تعادلاً مثيراً بنتيجة 2-2 مع فريق الحمرية في أولى مبارياته ضمن بطولة كرة قدم الصالات التي ينظمها اتحاد لكرة الصالات.
وتعد هذه المشاركة الأولى من نوعها لجهة حكومية في هذه البطولة، حيث تأتي في إطار جهود الإدارة، لتعزيز ثقافة الرياضة في بيئة العمل، وتشجيع الموظفين على تبني أسلوب حياة صحي.
وأعرب العقيد عبدالله عتيق خميس، نائب مساعد المدير لشؤون التحقيق قطاع متابعة المخالفين والأجانب، عن فخره بهذا الإنجاز الذي يتجاوز حدود المنافسة الرياضية، ويعزز السمعة المؤسسية للإدارة. وأضاف: «هذه المبادرات تتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة التي تنظر إلى الرياضة كوسيلة فعّالة، لتحسين جودة الحياة وتعزيز الترابط المجتمعي. كما تعتمد الإدارة الرياضة كأداة لتعزيز مفاهيم الصحة والرفاهية بين الموظفين، وليست مجرد نشاط ترفيهي».
وقال النقيب راشد المري، رئيس قسم الأنشطة الرياضية بالإدارة: «وفرت بطولة كرة قدم الصالات منصة مثالية لتعزيز الروح الرياضية بين الموظفين، حيث كان التفاعل الإيجابي الذي أبداه المشاركون دليلاً على المحفزة التي تسعى الإدارة إلى بنائها من خلال دعم الأنشطة الرياضية والعمل الجماعي».
وأضاف: «الأداء المميز لفريق الإدارة في البطولة كان ثمرة للتحضير الجاد، والتغذية الصحية، والتدريبات المكثفة».
وأكد النقيب المري: «الفريق مستعد للمشاركة في الفعاليات الرياضية المقبلة، بما في ذلك البطولات الرمضانية، إلى جانب تنظيم بطولات داخلية بين الأقسام والقطاعات المختلفة لتعزيز روح العمل الجماعي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا