رياضة / صحيفة اليوم

الأخضر يرفع استعداده لمواجهة البحرين ومانشيني يتحدث للإعلام

واصل المنتخب الوطني مساء اليوم الأحد تحضيراته استعدادًا لمواجهة منتخب البحرين يوم الثلاثاء القادم ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
ميدانيًا، أجريت الحصة التدريبية على "الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية" تحت إشراف المدير الفني "روبرتو مانشيني" بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين الاستحواذ والإنهاء على المرمى، بعدها طبقت تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
ويختتم المنتخب الوطني استعداداته مساء غدًا الاثنين بحصة تدريبية على "الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة" عند الساعة 15 : 6 مساءً، وستكون الحصة التدريبية مفتوحة أمام وسائل الاعلام في أول ربع ساعة.
من جهة أخرى، يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني "روبرتو مانشيني" غدًا الاثنين عند الساعة 30 : 7 مساءً مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية في "مدينة الملك عبدالله الرياضية" ، للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب البحرين ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا