رياضة / صحيفة الخليج

لامين يامال يترك معسكر المنتخب الإسباني لإجهاد عضلي

مدريد - أ ف ب
أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد، عن مغادرة جناح برشلونة لامين جمال معسكر المنتخب؛ بسبب إجهاد في العضلات، وذلك قبل يومين من مواجهة صربيا في دوري الأمم الأوروبية.
وخرج جمال (17 عاماً) في نهاية مباراة فريقه ضد (1-0) في دوري الأمم الأوروبية، أمس السبت.
وأصدر الاتحاد بياناً صحفياً قال فيه، إن جمال خضع لفحص بأشعة الرنين المغناطيسي هذا الصباح في مدريد؛ لتقييم الانزعاج الذي شعر به بعد المباراة ضد الدنمارك.
وأضاف: «لم تكشف الفحوصات عن أي إصابة هيكلية، وأكد الجهاز الفني بأنه يعاني من إجهاد عضلي، وقد اتخذ قرار ترك المعسكر كخطوة احترازية».
وتعرض جمال لسلسلة من التدخلات العنيفة من لاعبي المنتخب الدنماركي. وعقب المباراة، غادر ملعب «إنريكي روكا» في مدينة مورسيا وهو يعرج، مما أثار قلقاً كبيراً بشأن حالته البدنية.
وبحسب موقع lavanguardia، أكد المدافع الدنماركي فيكتور كريستيانسن، أنه لم يتردد في فرض رقابة قاسية على جمال منذ بداية المباراة.
وقال كريستيانسن بعد المباراة: «لم أفكر في الحصول على بطاقة صفراء.. كان الهدف ببساطة أن أظهر له أنني جزء من المعركة ولا أخشى المنافسة».
وأضاف اللاعب الدنماركي: «عندما تجد الفرصة لتقديم تحدٍّ قوي، عليك أن تستغله، حتى لو كان فيه بعض الألم».
وانتهت المباراة بتعرض كريستيانسن وزميله نيلسون للطرد بعد حصولهما على بطاقة صفراء تدخلاتهما العنيفة على جمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا