رياضة / صحيفة الخليج

هجن أبناء القبائل تتألق في تحديات الكبار بالمرموم

دبي: عصام هجو
تواصلت على ميدان المرموم لسباقات الهجن، فعاليات الجولة الثالثة من سباقات المرموم، وذلك من خلال تحديات سن الحول والزمول لهجن أبناء القبائل، والتي شهدت 16 شوطاً لمسافة 6 كيلومترات، بمشاركة كبيرة من نخبة الأصايل.
وتمكّن شعار ناصر مصبح الشامسي من تحقيق الفوز في الشوط الأول للحول المحليات عن طريق «العزوم» بتوقيت قدره 9:31:9 دقائق، أما الشوط الثاني للزمول المهجنات فقد فازت به «الخطر» لسعيد حمد الأحبابي مسجلة زمناً بلغ 9:19:9 دقائق، وكان هو التوقيت الأفضل في جميع الأشواط.
وذهبت الصدارة في الشوط الثالث للزمول المحليات إلى «مهيض» لعبيد مبارك الحارثي والذي حقق توقيتاً قدره 9:35:1 دقائق، وحقق سعيد محمد مرشد الفوز في الشوط الرابع للزمول المهجنات عن طريق «الفارس» بتوقيت 9:36:6 دقائق.
وكان ميدان المرموم شهد صباح السبت سباقات الثنايا لهجن أبناء القبائل، وفي الشوط الأول للثنايا البكار المحليات استطاع «نيام» المملوك لراشد سعيد الأحبابي حسم المركز الأول، بينما شهد الشوط الثاني للثنايا البكار المهجنات تألق «سفارة» لسهيل الرملي العامري.
وكان الشوط الثالث للثنايا الجعدان المحليات من نصيب «حوران» بشعار علي سعيد العويسي، وكان «الفايز» لسعود سلطان الهاجري الأفضل توقيتاً في تحديات صباح السبت، حيث نجح في تسجيل أسرع زمن وقدره 9:21:7 دقائق، وذلك في الشوط الرابع للثنايا الجعدان المهجنات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا