رياضة / صحيفة الخليج

موسى التعمري يغيب عن مباراة الأردن وعُمان

عمّان: «الخليج»
أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم رسمياً الأحد غياب مهاجم «النشامى» موسى التعمري عن مواجهة المنتخب العُماني مساء الثلاثاء، ضمن الدور الثالث والحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
وأوضح الاتحاد في بيان أن التعمري سيغادر الاثنين إلى فرنسا، للالتحاق بفريقه مونبيليه بعد انتهاء فترة العلاج في عمّان بإشراف الجهاز الطبي لـ«النشامى»، وتأكيد عدم إمكانية مشاركته في مباراة المنتخب الأردني ونظيره العُماني.
وأشار إلى بدء مرحلة التأهيل البدني والاستعداد للتعمري مع ناديه الفرنسي تأهباً للعودة إلى الملاعب تدريجياً بعد تعافيه تماماً من الإصابة.
وجاء توضيح الاتحاد بعد نحو 24 ساعة من نشره صورة للتعمري خلال التحاقه بتدريبات «النشامى»، قبل المباراة المقبلة وتفاؤل الجمهور الأردني بإمكانية مشاركته.
وأصيب التعمري خلال مباراة المنتخب الأردني والكويتي في مستهل الدور الحاسم من التصفيات في الخامس من سبتمبر/ أيلول الماضي بتمزق في أربطة الكاحل، وأعلن الجهاز الطبي حينها حاجته إلى فترة علاج وراحة من 4 إلى 6 أسابيع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا