رياضة / صحيفة الخليج

الأهلي المصري يواجه أهلي في مهرجان اعتزال خالد مسعد

: عيسى الحكمي
رسم الدولي السابق خالد مسعد، علامات نجاح مبكرة لحفل اعتزاله الذي سيقام في 12 نوفمبر المقبل بمشاركة النادي الأهلي المصري بطل إفريقيا، وحضور نجوم الكرة في عصرها الذهبي.
وأعلن صاحب الـ52 عاماً السبت، إقامة مباراة استعراضية تجمع بين فريقين، الأول أصدقاء خالد مسعد، والثاني نجوم المنتخب السعودي في مونديال 1994، في حين ستكون المباراة الرئيسية بين أهلي والأهلي المصري نادي القرن في إفريقيا.
وكشف مسعد عن مشاركة أسطورة الكرة السعودية ماجد عبدالله في حفل الاعتزال، إلى جانب محمد عبدالجواد وطلال الجبرين وعبدالله الصالح ومحمد نور ومحمد الدعيع وسامي الجابر ويوسف الثنيان وفهد المهلل وسعيد العويران وحمزة صالح.
وبدأ خالد مسعد الملقب بالأنيق مسيرته الكروية في أهلي جدة، واستمر كذلك حتى 2000 حيث انتقل إلى الغريم الاتحاد، واستمر فيه لحين الاعتزال في 2005، وفي مسيرته بالقميص الدولي فاز مع الأخضر بكأس آسيا 1988 و1996، وشارك في نهائيات كأس العالم 1994 و19998.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا