رياضة / بالبلدي

بالبلدي : موعد مباراة ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

ضد موريتانيا.. يبحث عشاق الكرة المصرية والإفريقية عن موعد مباراة مصر ضد موريتانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي من المقرر أن تقام في .

منتخب مصر

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة مصر ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وكذلك لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق الفراعنة.

مصر ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

يستضيف منتخب مصر الأول لكرة القدم، نظيره منتخب موريتانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي، حيث يبحث «الفراعنة» عن الفوز ومواصلة الحفاظ على العلامة الكاملة وصدارة المجموعة.

ونجح المنتخب الوطني من تحقيق الفوز خلال الجوليتن الأولى والثانية، وذلك على حساب الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة، قبل أن يحقق «الفراعنة» الفوز خراج الديار على حساب المنتخب البوتسواني برباعية نظيفة.

منتخب مصر

على الجانب الآخر، يدخل منتخب موريتانيا تلك المواجهة وهو في جعبته 3 نقاط، وذلك بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى على حساب بوتسوانا بهدف نظيف، قبل أن يسقط بالجولة الثانية أمام الرأس الأخضر بهدف دون رد.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

وجاء ترتيب مجموعة مصر على النحو التالي

1- مصر 6 نقاط.

2- الرأس الأخضر 3 نقاط.

3- موريتانيا 3 نقاط.

4- بوتسوانا 0 نقاط.

منتخب مصر

موعد مباراة مصر ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء غد الجمعة، الموافق 11 من شهر أكتوبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات موعد مباراة مصر ضد موريتانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، والتي من المقرر أن تقام في المغرب.

منتخب مصر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر ضد موريتانيا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وتنقل مباراة مصر ضد موريتانيا، عبر شاشة قناة أون سبورتس المفتوحة، وكذلك قناة MBC MASR، بالإضافة إلى قناة بين سبورتس.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا