رياضة / صحيفة الخليج

سعيد عبيد: العربي يتطلع للمنافسة على الصعود

متابعة: نزار جعفر
أكد سعيد عبيد بن عران النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نادي العربي، أن أبرز أهداف النادي في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم هو بناء فريق قوي يتمتع بأفضل المواصفات الفنية والبدنية والذهنية والمنافسة على بطاقتي الصعود لدوري المحترفين وتحقيق تطلعات الجماهير الداعمة للنادي، لاسيما بعد أن ظل الفريق منافساً بقوة خلال المواسم الماضية، كاشفاً عن وضع خطة فنية متكاملة لتحقيق المكاسب المستقبلية، بالتعاقد مع المدرب البحريني عيسى السعدون، لما يتمتع به من خبرات كبيرة ستسهم في تحقيق أهداف النادي.
وأضاف أن إدارة النادي حرصت خلال«الميركاتو» الصيفي على استقطاب نخبة من اللاعبين الشباب إلى جانب لاعبي الخبرة لتقوية صفوف الفريق، فضلاً عن توفير كافة الاحتياجات اللازمة حتى يواصل الفريق القيواني حضوره القوي في الدرجة الأولى، وأشاد بالبداية القوية والمبشرة للفريق في دوري الدرجة الأولى والفوز على فريق في الجولة الماضية، لافتاً إلى أن العربي يأخذ كل مباراة على حدة ولا يتعجل النتائج.
وأوضح سعيد عبيد أن ما يقوم به اللاعبون من تضحيات أثناء المباريات نابع من حبهم للشعار، ولفت إلى أن «العرباوي» تأخر في أكثر من مباراة ليعود نجوم الفريق ويقلبوا الطاولة ويحققوا «ريمونتادا»، مثلما حدث في المباراة الأخيرة أمام فريق الإمارات الذي ظل متقدماً بهدف حتى الدقائق الأخيرة، قبل أن يتمكن الفريق من قلب الطاولة بهدفين والعودة بالنقاط الثلاث من رأس الخيمة.
وطالب اللاعبين وضع أهداف النادي نصب أعينهم، وأن يكونوا دائماً في الموعد، وأضاف: «دوري الأولى في غاية الصعوبة ولا يوجد فريق سهل».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا