رياضة / صحيفة الخليج

سلطان يكافئ أصحاب الإنجازات ب 36 مليون درهم

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بصرف مكرُمة سخية قدرها 36 مليون درهم كمكافأة لأندية إمارة الشارقة التي حققت إنجازات رياضية في الموسم الماضي (-2024)، وذلك تقديراً لعطاء فرق الأندية وتحفيزاً للاعبيها لمواصلة تميزهم وتفوقهم في تحقيق الألقاب والبطولات محلياً ودولياً على مستوى الألعاب الجماعية والفردية.
وجه سموه بصرف المكرمة التي تُعد الأكبر في تاريخ إمارة الشارقة وأنديتها، على الفور لكي تستفيد منها الأندية الرياضية في التحضير للموسم الرياضي الجديد ودعم ألعابها الرياضية وتجهيز اللاعبين للاستحقاقات المقبلة، وذلك لحصد المزيد من الإنجازات والألقاب على المستوى المحلي والقاري.
وشملت المكرمة 19 نادياً بالإمارة التي حققت الألقاب والبطولات في الموسم الماضي وهي كالتالي: 10 أندية رياضية هي: الشارقة، كلباء، شركة كلباء لكرة القدم، البطائح، خورفكان، الحمرية، دبا الحصن، الذيد، المُدام، مليحة. و8 أندية تخصصية هي: الشارقة للفروسية والسباق، الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، الشارقة للرياضات البحرية، الشارقة للشطرنج، الشارقة للشطرنج للفتيات، الثقة للمعاقين، خورفكان للمعاقين، الشارقة للصقارين، بالإضافة إلى نادي الشارقة لرياضة المرأة.
من جهته، تقدم عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي بالشكر الجزيل إلى صاحب السمو حاكم الشارقة على مكرمته، وقال: دائماً سموه ينفق على الرياضة بسخاء، وأيادي حاكم الشارقة البيضاء تشمل كل المرافق. وتابع: الأندية تجني ثمار دعم صاحب السمو حاكم الشارقة إنجازات وبطولات ومشاركة لاعبين في صفوف المنتخبات الوطنية.
وقال خالد عيسى المدفع، رئيس نادي الشارقة الرياضي:المكرمة ليست غريبة على حاكم الشارقة الذي يحرص دائماً على تقديم الدعم غير المحدود للرياضة والرياضيين في الإمارة ما يضع إمارة الشارقة في الطليعة دائماً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا