رياضة / صحيفة اليوم

الصحف اليابانية قبل مباراة الأخضر واليابان: "نريد تغيير التاريخ"

حرصت الصحف اليابانية، على التعليق على مباراة الأخضر أمام ، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، والمقرر أن تقام على أرضية ملعب الجوهرة المشعة في تمام التاسعة مساء الخميس.
وأكدت الصحف اليابانية، إلى أن مورياسو المدير الفني لمنتخب اليابان، يريد تغيير التاريخ على مستوي تصفيات كأس العالم، بتحقيق أول انتصار ياباني في التصفيات، حيث لم ينجح في أي مناسبة في تحقيق الانتصار خلال السنوات الماضية.
وعنونت صحيفة "سانكاي سبورتس" مورياسو يريد تغيير التاريخ في تصفيات كأس العالم بحقيق أول فوز في هذه التصفيات في تاريخ الساموراي".
وذكرت صحيفة "يوميوري شيمبون" المباراة تتطلب التحدي الخاص بالأجواء الحارة والجو الفريد داخل الملعب، من أجل عبور العوائق وحصد النقاط الثلاث".
بينما أكدت صحيفة "صحيفة سانكاي شيمبون" أن المنتخب بين صفوة المنتخبات في أسيا، وهو منتخب قوي وبالفوارق الفنية هو أقوي من المنتخب الصيني والبحريني".
واختتمت صحيفة "نيكاي" مباراة الأخضر واليابان اختبار حقيقي لـ مورياسو مع الساموراي بعد الفوز على بسبعة أهداف على وخمسة أهداف أمام البحرين".
ولم ينجح اليابان في تحقيق أي انتصار أمام الأخضر في التصفيات النهائية لكأس العالم، على الرغم من خوض (15) مباراة بين المنتخبين، إلا أن المنتخب السعودي دائما، ما كانت له الغلبة في مباريات التصفيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا