رياضة / صحيفة الخليج

«ديب دايف دبي» يستضيف الدورة الأولى من قمة الغوص التقني

أعلن «ديب دايف دبي»، استضافة فعاليات الدورة الأولى من قمة الغوص التقني بين 17 و20 أكتوبر 2024، لتشكل منصة بارزة لعشاق الغوص التقني على مستوى العالم. وتستقبل القمة أبرز الغواصين ومعلمي الغوص والمبتكرين في واحدة من أكثر فعاليات الغوص تخصصاً في منطقة الشرق الأوسط.
وقال محمد جواد، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التسلية والترفيه في «شمال القابضة»: تعتبر قمة الغوص التقني في دبي حدثاً مهماً لعرض أحدث التطورات في الغوص التقني. وتشكل منصة عالمية لمجتمع الغوص للتعاون والابتكار واكتشاف عوالم جديدة تحت الماء. وفي هذا السياق، نؤكد التزامنا في شمال القابضة بدعم مثل هذه المبادرات، والتي تجمع بين المغامرة والسلامة والاستدامة، مما يعزز مكانة دبي كوجهة عالمية في رياضات المغامرات والغوص التقني.
وتتيح هذه القمة فرصة استثنائية للقاء نخبة من رواد استكشاف أعماق البحار، أبرزهم جارود جابلونسكي وريتشارد لوندجرين. ويتمتع جارود، مؤسس منظمة «المستكشفون العالميون تحت الماء» ومدير ديب دايف دبي، بخبرة واسعة تمتد لأكثر من 30 عاماً في مجال الاستكشافات تحت الماء، حيث قاد العديد من البعثات الاستكشافية التي حققت إنجازات غير مسبوقة في أعماق الكهوف والمحيطات النائية حول العالم.
ويمتلك ريتشارد لوندجرين، المؤسس المشارك في منظمة «المستكشفون العالميون تحت الماء» والرئيس التنفيذي لمؤسسة استكشاف المحيط، بسجل حافل يمتد لأكثر من 20 عاماً في مجال استكشاف أعماق البحار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا