رياضة / صحيفة اليوم

فراس البريكان مهدد بالغياب عن مباراة الأخضر واليابان ـ

بات فراس البريكان لاعب المنتخب ، مهدد بالغياب عن مباراة في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، والمقرر أن تقام على أرضية ملعب الجوهرة المشعة مساء يوم الخميس المقبل.
وخاض فراس البريكان تمارين خاصة خلال مران الأخضر اليوم، ولم يتواجد في التدريبات الجماعية للمنتخب الوطني، ليكون اللاعب خلال الوقت الحالي، مهدد بالغياب عن المباراة، رغم أنه أحد العناصر الهامة في تشكيل المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.
وسيخضع فراس البريكان، لفحص طبي، وذلك لحسم موقفه النهائي من المشاركة في مباراة الأخضر أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2026 من عدمه، في ظل عدم جاهزية اللاعب من الناحية الفنية والبدنية للمباراة.
ويعاني فراس البريكان من نزلة برد، أبعدته عن المشاركة مع الأخضر خلال الفترة الأخيرة في التدريبات الجماعية، وقرر المدرب منحه تدريبات خاصة، قبل المشاركة في المران الجماعي بصورة طبيعية.
وسيحسم روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر، موقف فراس البريكان النهائي من مباراة الأخضر واليابان، بعد الاطلاع على التقرير الطبي، لحسم موقفه من المشاركة في المباراة من عدمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا