رياضة / بالبلدي

بالبلدي : لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

ينتظر عشاق كرة القدم، المباراة المرتقبة بين الأهلي والعين الإماراتي، في البطولة المستحدثة في العام الجاري، كأس إنتركونتيننتال.

ويلتقي نادي الأهلي مع العين الإماراتي، يوم 29 أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي في مباراة الجولة الثانية من مسابقة كأس إنتركونتيننتال.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس إنتركونتيننتال بعد حصوله على بطولة دوري أبطال إفريقيا بينما العين بعدما توج بدوري أبطال آسيا.

العين كان قد تخطى أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بنتيجة 6-2 في مباراة الدور الأول من البطولة العالمية، وأقيم اللقاء في .

ومن المنتظر أن الفائز من مباراة الأهلي والعين، سيلاقي الفائز من مواجهة بطل أمريكا الجنوبية مع أمريكا الشمالية "فريق باتشوكا المكسيكي" في مباراة دور نصف النهائي.

طالع | منافس الأهلي.. العين الإماراتي يضم لاعب منتخب الأرجنتين

والمتأهل من مواجهة نصف النهائي، سيلاقي ريال مدريد الإسباني على لقب بطولة كأس إنتركونتينتال.

وتقام مباريات بطولة كأس إنتركونتينتال بداية من مواجهة دور نصف النهائي بين بطلي أمريكا الجنوبية والشمالية حتى المباراة النهائية في دولة قطر.

لمباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال

- قناة أون تايم سبورت.

- قناة أبو ظبي الرياضية.

- قناة إم سي "MBC Masr 2".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا