رياضة / صحيفة الخليج

أيمن حسين يلتحق بصفوف المنتخب العراقي

بغداد: زيدان الربيعي
أكد نادي الخور القطري أن لاعبه العراقي أيمن حسين قام بمتابعة فحوصاته الطبية التي أظهرت تحسن حالته الصحية.
وأوضح النادي القطري في بيان أن «العودة التدريجية للمباريات الرسمية هي شعار المرحلة المقبلة لاستكمال جاهزية اللاعب، إذ إن إدارة نادي الخور تثمن وتقدر دوماً وجود لاعبيها في منتخبات بلادهم، بعد الاطمئنان على حالة اللاعب الصحية».
وأنهى البيان بالقول: «تدعو إدارة الخور الجميع إلى نقل الحقيقة كما هي دون أو تأويل، كما تتمنى كامل السلامة والتوفيق للنجم أيمن حسين ومنتخب بلاده في كافة الاستحقاقات المقبلة».
يذكر أن إدارة نادي الخور كانت قد حرصت على قيام اللاعب العراقي أيمن حسين بإجراء فحوصات طبية للتأكد من حالته الصحية قبل التحاقه بمنتخب بلاده.
من جانب آخر أكدت القناة الإعلامية للاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان أن «اللاعب أيمن حسين سيلتحق، الثلاثاء، بصفوف المنتخب العراقي».
وكان اللاعب قد تعرض لإصابة خطرة في الخامس من الشهر الماضي أثناء مباراة منتخبي وعُمان في البصرة، ما استدعى نقله إلى أحد المشافي في . حيث غاب عن مباراة منتخبي العراق والكويت التي جرت في العاشر من الشهر المنصرم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا