رياضة / صحيفة الخليج

«دبي لكرة السلة» يتعثر أمام فريق إم آي إس

رغم البداية المثالية للموسم، تعرض نادي دبي لكرة السلة للخسارة في أولى مشاركاته في دوري رابطة كرة السلة لدول البحر الإدرياتيكي في موسمه 2024-2025، حيث خسر بنتيجة 80-83 أمام فريق إم آي إس الصربي، وذلك في مباراة حضرها نخبة من نجوم كرة السلة العالميين ونجوم دوري كرة السلة للمحترفين.
ووصل الفريقان إلى المباراة بعد أن حقق كل منهما فوزين نظيفين، ولكن فريق ميجا إم آي إس تمكن من مواصلة انتصاراته ليحقق الفوز أمام جمهور من حوالي 4000 مشجع في كوكا كولا أرينا بدبي.
ومن بين النجوم الذين حضروا المباراة كل من نيكولا جوكيتش نجم فريق دينفر ناجيتس والفائز بلقب اللاعب الأغلى في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين ثلاث مرات، والنجم فلاتكو تشانكار الحاصل على لقب نجم دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين سبع مرات، وقد لعب كلاهما في فريق ميجا إم آي إس، إلى جانب النجم داريو ساريتش.
واستمتع الجمهور بمباراة مشوِّقة لم تحسم نتيجتها حتى الثواني الأخيرة، حيث ارتكب أودو عباس خطأً مثيراً للجدل مكّن كوستا كونديتش، لاعب فريق ميجا إم آي إس، من اغتنام الفرصة لتسجيل ثلاث نقاط من رمية حرة وحسم المباراة لمصلحة فريقه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا