رياضة / صحيفة الخليج

محمد بن حمد: يجب دعم المواهب واستقطابها بأفضل المعايير

أكد سموّ الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة أهمية دور المؤسسات الرياضية في تعزيز تنافسية قطاع الرياضة، ودعم المواهب واستقطابها عبر أفضل المعايير العالمية وأكثرها جودة وكفاءة.
جاء ذلك خلال حضوره، الحفل السنوي السادس لنادي الفجيرة للفنون القتالية وتكريمه شركاء النادي وأصحاب الإنجازات الرياضية المميزة، وأقيم في فندق ومنتجع البحر بالإمارة. وأشار سموّه إلى حرص صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على تعزيز دور الرياضة عبر توفير الإمكانيات والموارد كافة، واستثمار الطاقات للنهوض بتنافسية هذا القطاع الحيوي، ومواكبة رؤية الدولة وتوجّهاتها الريادية العالمية. وكرّم سموّه، خلال الحفل، شركاء النادي وأصحاب الإنجازات وثمّن دورهم الكبير في دعم مسيرة النادي ونشاطه الرياضي، وتحقيق نتائج مميزة هذا العام.
وأشاد بالنتائج المشرفة التي حققها نادي الفجيرة للفنون القتالية خلال العام الجاري، عبر استضافة أهم المنافسات والبطولات الرياضية في الألعاب القتالية، والتتويج المشرف في المحافل الإقليمية والدولية.
وعبّر نادر أبو الشاويش، مدير نادي الفجيرة للفنون القتالية، في كلمته، عن شكره لسموّ ولي عهد الفجيرة، على دعمه المتواصل واهتمامه الكبير بنشاط النادي، وهذا الدعم يشكّل دافعاً مهماً لتحقيق المزيد من الإنجازات المميزة.
وسجّل النادي الكثير من الإنجازات البارزة هذا الموسم، أهمها إدراجه في موسوعة «غينيس للأرقام القياسية» لتنظيمه أكبر حصة تدريبية لرياضة التايكواندو بمشاركة 302 لاعبٍ ولاعبة ونيله جائزة أفضل نادٍ عربي مؤثر وصاحب إنجازات للمرة الثانية.
حضر الحفل الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سموّ ولي عهد الفجيرة، واللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة وناصر اليماحي، المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام وعدد من المسؤولين، وشركاء النادي، والطاقم الإداري والفني للنادي. (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا