رياضة / بالبلدي

بالبلدي : أنشيلوتي: إصابة كارفاخال خطيرة والوقت ليس مناسبًا للحديث عن بديل

قدّم مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، تحديثات بشأن إصابة داني كارفاخال القوية والتي تعرض لها أمام فياريال في الدوري الإسباني.

وواجه ريال مدريد نظيره فياريال مساء الأحد في إطار مباريات الجولة التاسعة للدوري الإسباني، وحقق الفوز بهدفين دون رد.

وشهدت المباراة إصابة لفينيسيوس جونيور على مستوى الكتف، وقبل إطلاق صافرة النهاية أصيب كارفاخال في الركبة.

وقال أنشيلوتي عقب المباراة عن إصابة كارفاخال: "يبدو أنها إصابة خطيرة جدًا في الركبة، غرفة خلع الملابس حزينة وقلقة، إنه شيء يحدث عدة مرات خلال المباريات وقد حدث للاعب مهم جدًا بالنسبة لنا".

وتابع: "إنه لاعب أساسي بالنسبة لنا بسبب الخبرة والجدية، لقد تحدثت معه وهو حزين ويشعر بخيبة أمل، لكن ليس هناك الكثير للقيام به، سنرى الفحص الطبي ونفكر في التعافي، أخبرنا الطبيب أن عليه إجراء فحوصات، لكنها إصابة في الركبة".

وسُئل إذا كان ريال مدريد سيجري تعاقد إذا كانت إصابة كارفاخال خطيرة، وأجاب: "لدينا لوكاس فاسكيز، لكن الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن هذا، سننتظر، وإذا كانت الإصابة خطيرة فسندير الفريق جيدًا ونرى من سنضعه في هذا المركز".

أنشيلوتي يحاول إنهاء اللقاء بابتسامة، على الرغم من التشاؤم في غرفة ملابس ريال مدريد بشأن إصابة كارفاخال.

وفيما يتعلق بإصابة فينيسيوس، أفاد مدرب ريال مدريد: "فينيسيوس يعاني من إصابة في الكتف، ويشعر بألم، سيجري فحوصات".

وأضاف: "كنا متماسكين للغاية وحصلنا على ثلاث نقاط مهمة، لقد كانت مباراة صعبة ضد فريق مهم".

وأشار: "لقد لعبنا بمحور مزدوج، كامافينجا وفالفيردي، لقد قدما أداءً جيدًا، منطقيًا، كامافينجا ليس في أفضل مستوياته وطلب مني التغيير، لأنه كان متعبًا هذا طبيعي، لكنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا".

وفيما يتعلق بلوكا مودريتش، أكد أنشيلوتي: "دور مودريتش كان دائمًا هو نفسه، لاعب أساسي في الفريق، بغض النظر عن المدة التي يلعبها".

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا