رياضة / بالبلدي

بالبلدي : اللواء طيار أحمد المنصوري: الضربة الجوية الأولى حققت 95% من أهدافها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اللواء طيار أحمد المنصوري: الضربة الجوية الأولى حققت 95% من أهدافها

اللواء أحمد المنصوري

أكد اللواء طيار أحمد المنصوري أحد أبطال حرب أكتوبر، أنه فخور بمشاركته في حرب أكتوبر 73، وتحقيق الانتصار العظيم، واستعادة الأرض والكرامة لجميع المصريين.

وأضاف اللواء طيار أحمد المنصوري، في تصريحات تليفزيونية، أن الضربة الجوية الأولى لمصر كانت نتاج لـ 1000 يوم من الاستنزاف، فجميع الأبطال كان لديهم الهدف الرئيسي وهو تحقيق النصر.

وأشار إلى أن الضربة الجوية الأولى كانت من 225 طيارة مرت من قناة السويس الساعة الثانية وخمس دقائق، وأن جميع الأبطال كان معهم الله، وتم تحقيق الانتصار بالضربات المحققة لـ الأهداف منذ اللحظات الأولى.

ولفت إلى أنه تحقق 95% من الضربة الجوية الأولى وأن الخسائر كانت قليلة جدًا وصلت لـ 1%، وأن أول شهيد في حرب أكتوبر كان الشهيد البطل عاطف السادات شقيق الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

fcbf6435fe.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا