رياضة / صحيفة الخليج

النصر يصعد للمركز الثالث بثلاثية ماني ورونالدو

: عيسى الحكمي
تقدم النصر إلى المركز الثالث في الدوري بعد فوزه السبت على ضيفه العروبة 3-0 في ملعب الأول بارك ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي.
وقلص النصر الملقب بـ«العالمي» الفارق مع الاتحاد المتصدر مؤقتاً إلى نقطة واحدة،في حين تجمد رصيد العروبة عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر.
سجل السنغالي ساديو ماني هدفين من ثلاثية النصر في الدقيقتين 29 و71 مواصلاً حضوره التهديفي للمباراة الثانية على التوالي بعد أن سجل في مباراة الفوز 2-1 على الريان القطري الاثنين الماضي.
وأحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف التقدم في المباراة من نقطة الجزاء في الدقيقة 17 رافعاً رصيده التهديفي إلى 5 أهداف خلف الصربي ميتروفيتش والفرنسي كريم بنزيمة المتقدمين في لائحة الهدافين بفارق هدفين.
النصر بجانب الفوز حقق مكاسب جديدة على مستوى سلسلة الانتصارات منذ حضور مدربه الإيطالي الجديد ستيفان بيولي،حيث رفعها إلى 5 انتصارات على التوالي،وخرج بشباك نظيفة للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري.
على صعيد آخر فاز التعاون على ضيفه الفتح بهدفين دون مقابل ليرفع «السكري»رصيده إلى 10 نقاط متقدماً إلى المركز الخامس بفارق الأهداف عن القادسية والرياض والاتفاق،في حين واصل الفتح القابع في المركز الأخير عروضه المهزوزة وتلقى خسارته الرابعة على التوالي.
سجل أهداف المباراة موسى بارو وجواو بيدرو في الدقيقتين 45+3و81.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا