رياضة / بالبلدي

بالبلدي : ضمن مبادرة بداية.. جامعة أسوان تنظم ندوة توعوية حول الجرائم الإليكترونية والهجمات السيبرانية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ضمن مبادرة بداية.. جامعة أسوان تنظم ندوة توعوية حول الجرائم الإليكترونية والهجمات السيبرانية

جانب من فعاليات الندوة

هيام إبراهيم فهمى

نظمت جامعة أسوان ندوة توعوية بعنوان "مكافحة الجرائم الإلكترونية والهجمات السيبرانية" في إطار التعاون المشترك بين الجامعة ومختلف مؤسسات الدولة الحكومية لترجمة أهداف واستراتيجية المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري بمحافظة أسوان.

جاء ذلك بحضور المستشار إيهاب خلف الله رئيس محكمة أسوان الإبتدائية، وعدد من القضاة وموظفي وزارة العدل بمحاكم وزارة العدل الابتدائيه بمختلف محافظات الجمهورية ووزارة الثقافة، وزارة الاتصالات، والأوقاف، وشباب الجامعات، وطلاب مدارس التربية والتعليم الفني، والكنيسة المصرية، ضمن الفعاليات والأنشطة والخدمات المجتمعية والتنموية والتوعوية والتي تتزامن إقامتها مع الاحتفال بذكري انتصارات أكتوبر المجيدة.

وبحسب ما قال الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، أنه شارك طلاب جامعة أسوان من مختلف كليات الجامعة وبحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة في نشر أهداف المبادرة الرئاسية بداية جديدة، والعمل علي التوعية ونشر ثقافة التنمية البشرية لدي الطلاب والعاملين بالدولة.

كما قام الدكتور حسين عون الله بكلية الحقوق بإلقاء محاضرة عن مخاطر الجريمة الإلكترونية علي المجتمع وذلك في إطار أهداف المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري والذي تنظمه وزارة العدل بمختلف المحاكم علي مستوي الجمهورية.

57bc48f349.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا