رياضة / عكاظ

ميترو وتوني.. لقاء نااااري

يبدو أن عشاق كرة القدم بشكل عام والأهلاوية والهلالية على وجه التحديد سيستمتعون بمشاهدة كلاسيكو من طراز فريد من نوعه عندما يلتقي الأهلي والهلال مساء اليوم (السبت) على ملعب الجوهرة، حيث ستكون هناك متابعة خاصة وفريدة من نوعها بين مهاجمي الفريقين، إذ ينفرد المتصدر بترتيب الهدافين الدولي الصربي لاعب خط المقدمة في الهلال ألكسندر ميتروفيتش، والإنجليزي إيفان توني مهاجم الأهلي الذي سبق أن تواجدا بنادي نيوكاسل الإنجليزي ودافعا عن ألوانه عام 2015.

اليوم يصطدم المهاجمان وجهاً لوجه ليدافع كل منهما عن اللون الأزرق والأخضر وهز شباك الآخر لمنح فريقهم العلامة الكاملة، في قمة مرتقبة ستكون حديث أوساط الشارع الرياضي بالكامل.

وللمرة الثالثة يلتقي المهاجمان بعد لقاءين سابقين بالدوري الإنجليزي، حيث كان يمثل توني نادي برينتفورد، وكان ميترو يمثل فولهام عام 23/22، وفاز ميتروفيتش مع فولهام على إيفان توني برفقة برينتفورد بنتيجة 3ـ2، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022ـ2023، وسجَّل إيفان توني هدفًا في تلك المباراة ليعادل به النتيجة 2ـ2 لفريقه برينتفورد، قبل أن يسجل ألكسندر ميتروفيتش هدف الفوز لفولهام في الدقيقة 90، مانحًا زملاءه النقاط الكاملة في .

ولم يكن هذا اللقاء هو الوحيد بين توني وميتروفيتش، إذ ردَّ برينتفورد سريعًا في الدور الثاني من موسم 2022ـ2023، ليسجل انتصارًا على فولهام بنتيجة 3ـ2 في الجولة الـ 26 من المسابقة.

هذا ونجح توني في تسجيل أحد أهداف فريقه برينتفورد في تلك المباراة، ليتقدم الفريق في النتيجة ويحصل على نقاط المباراة حينها.

ولم يلتق توني وميتروفيتش بعد تلك المباراة في أي مواجهة رسمية خلال موسم 2023ـ2024، إذ انتقل الصربي إلى صفوف الهلال، فيما ظلَّ توني في صفوف برينتفورد، حتى توقيعه لصالح الأهلي قبل بدء منافسات الموسم الحالي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا