رياضة / صحيفة الخليج

فرانكفورت يحدد 50 مليون يورو لبيع عمر مرموش

«الخليج» – متابعات
حدد نادي فرانكفورت الألماني قيمة بيع لاعبه المصري عمر مرموش بسعر يتراوح ما بين 40 إلى 50 مليون يورو وذلك بعد اهتمام أندية من الدوري الإنجليزي بضمه.
وارتبط اسم النجم المصري عمر مرموش، بنقل محتمل إلى الدوري الإنجليزي «البريميرليغ»، مع تقارير تشير إلى أن أو أرسنال الوجهة المفضلة للاعب.
ووفقاً لما ذكره الصحفي الألماني كريستيان فالك فإن هناك نادي آخر غير أرسنال وليفربول مهتم بشراء مرموش وهو وست هام يونايتد الذي يعد الوجهة المثالية للاعب المصري، نظراً لاحتياجهم لمهاجم شاب.
وتابع:«يقدم مرموش موسماً استثنائياً في الدوري الألماني، ولكن اللاعب يفضل الانتقال إلى أحد الأندية الكبرى في إنجلترا مثل ليفربول أو أرسنال».
وأكد فالك أن فرانكفورت لن يوافق على بيع مرموش في يناير المقبل، حيث حددوا سعراً يتراوح بين 40 إلى 50 مليون يورو للاعب الذي سيتوفر في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويعيش مرموش، البالغ من العمر 25 عاماً، فترة رائعة مع فرانكفورت في موسم 2024/25، حيث سجل 6 أهداف في الدوري الألماني، متفوقاً على نجوم مثل . وبجانب تألقه التهديفي، أبدع أيضاً في تقديم 12 مساهمة تهديفية في 8 مباريات عبر جميع المسابقات.
وعلى الرغم من أن مرموش قد يكون خياراً مثيراً للاهتمام في حالة مواصلة تألقه، فإن العديد من المحللين يرون أن ليفربول قد يسعى لضم لاعب يشبه صلاح بشكل أكبر، في ظل سعي النادي لتعويض «الملك المصري» في المستقبل.
وتحدثت شبكة «كوت أوفسايد» عن طريقة لعب مرموش ومحمد صلاح نجم ليفربول، حيث أكدت أنه بالرغم من أن مرموش يشارك صلاح في الجنسية وحاسة التهديف، فإن المقارنة بينهما تظل محدودة، خاصة مع اختلاف أسلوب لعبهما. في حين يُعرف صلاح بلعبه كجناح أيمن ومهاراته الاستثنائية في المراوغة، يتمتع مرموش بقدرة على اللعب في مركز رأس الحربة وأيضاً في عدة مراكز هجومية أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا