رياضة / بالبلدي

بالبلدي : هاني سعد يحتفل بعيد ميلاد على طريقته الخاصة ()

حرص رجل الأعمال هاني سعد، على الاحتفال بيوم ميلاد زوجته الفنانة ، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» على طريقته الخاصة خلال الساعات القليلة الماضية.

وشارك هاني سعد، عبر حسابه على «إنستجرام»، مقطع يكشف عن أسعد اللحظات بينهما، وعلق عليه قائلا: «عيد ميلاد سعيد حبيبتي، دمتِ مبتسمة لأنك تستحقين كل السعادة في العالم، كل سنة وانت بخير وصالحة وسعادة حبيبي يا أغلى الناس».

آخر أعمال درة

كان الأجهر آخر أعمال الدرامية لـ درة، وعرض خلال موسم ، وحقق نجاحا جماهيريًا كبيرًا.

أحداث مسلسل الأجهر لـ درة

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي حول الشاب يوسف الأجهر الذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد الذي يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

اقرأ أيضاً
الفنانة نداء شرارة: اللي عم بيصير بغزة يفوق قدرة العقل على التصديق

جيسيكا حسام الدين تدعم مبادرة «بداية» في بناء مستقبل الشباب | فيديو

درة تشعل السوشيال ميديا برقصتها مع ابنة معتصم النهار في دبي «فيديو»

تضامن درة مع لبنان

في وقت سابق، وجهت درة، رسالة دعم، للشعب اللبناني، وذلك بعد استهدافه خلال الفترة الحالبة من قبل إسرائيل.

وكتبت درة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قائلة: «بردا و سلاما على لبنان الحبيب وأهله من الجنوب إلى الشمال، خالص التعازي لأهل الشهداء والله يحمي هذا البلد الجميل وشعبه من العدوان الإسرائيلي الإرهابي، في حفظ الله ورعايته، الّلهم نستودعك أهلنا في لبنان وفلسطين».

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا