رياضة / الصباح العربي

القمة رقم 1.. مواجهة نارية بين الأهلى والزمالك في دورى الكره النسائية...اليوم الجمعة، 4 أكتوبر 2024 11:09 صـ   منذ 38 دقيقة

يلتقى فريق الأهلي مع الزمالك ولكن هذه المرة في دوري الكرة النسائية، حيث تشهد مسابقات السيدات موسما تاريخيا بمشاركة قطبي الكرة المصرية، في أول ظهور لهما بدوري السيدات منذ انطلاقه عام 1999 أى من قرابة 25 عاما، حيث تفتتح منافسات البطولة بديربي قوي، يجمع الفريقين في الرابعة عصر اليوم على ملعب الزمالك بميت عقبة.

ويقام الدوري في مرحلته الأولى بنظام مجموعة واحدة من دور واحد، على أن تتأهل الفرق العشرة الأولى بجدول الترتيب للمرحلة الثانية والنهائية بنظام دوري من دور واحد؛ للمنافسة على لقب المسابقة فيما تتنافس الفرق التسعة الأخيرة على تحديد بقية المراكز والهابطين للدرجة الثانية.
وتعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي حتى الآن مع 22 صفقة، وهن: أمنية سمير قادمة من أبها ، نادين غازي قائدة بيراميدز، منة طارق لاعبة الوحدة السعودي، أمل ناصر بعد انتهاء تعاقدها مع المعادي واليخت، سالي منصور لاعبة التقدم السعودي، المحترفة الأمريكية ميا لينيس داردن، وثريا أشرف لاعبة الأميرية.

هذا بجانب مها الدمرادش حارسة مرمى نادي السعودي، مدافع متتخب صربيا لكرة القدم النسائية ألكسندرا جيورديفيتش، النيجيرية تشاريتي روبن مهاجمة بيليسيا كوينز النيجيري، إسراء السقا حارسة مرمى فيوتشر، نور إدريس لاعبة المعادي واليخت، ثنائي فريق دلفي رودينا عبد الرسول وحارسة مرمى الفريق السكندري وفاء ربيع.


بالإضافة لتصعيد شهد هشام للفريق الأول، وثلاث فلسطينيات هن سارة الكرد ونادين محمد وأحلام ، وثلاثي بيراميدز نورا خالد وندى خالد وحبيبة عمر، ولاعبة وادي دجلة حبيبة حافظ بيبو، وجنى محمود لاعبة أرمنا.

التشكيل الكامل لقطاع الكرةالنسائية بالأهلي: شادي محمد مديرًا لجهاز الكرة النسائية بالنادي، وحنان الزيني مدير القطاع الإداري وشريف سليم مسئول استعلام وقيد، ومحمود خشبة مسئولي مالي وشروق شيرين أرشيف الكتروني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا