رياضة / بالبلدي

بالبلدي : بشرى: الأفلام القصيرة ممكن تحصد جوائز لمصر في مهرجانات عالمية

أكدت الفنان بشرى على ضرورة الاهتمام بإنتاج الأفلام القصيرة، مشيرة إلى أنه يمكن أن تجوب الأفلام القصيرة العالم وتحصد جوائز لمصر في مهرجانات أكثر من الأفلام الطويلة، جاء ذلك خلال ندوة مناقشة الأفلام القصيرة في مهرجان«جيلنا» الذي ينظمه المركز الكاثوليكي تحت رئاسة الأب بطرس دانيال.

وشهد مهرجان جيلنا المقام بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان تكريم عدد من الأسماء اللامعة في عالم الفن منهم: ميران عبد الوارث، سهر الصايغ، مريم الجندي، محمد سلام، المخرج عمر عبد العزيز، سيد رجب.

بشرى

كما شهد بخلاف تكريم نجوم الفن عروضا للأفلام القصيرة المشاركه في السباق، ومعرض فني للصور الفوتوغرافية، بالإضافة إلى وجود محاضرات متخصصة في التصوير الفوتوغرافي والإخراج السينمائي على مدار يومي 2 - 3 أكتوبر2

ويذكر أن كل من الفنان سيد رجب والفنان محمد سلام تغيبا عن تسلم جائزة الإبداع الفني ضمن فعاليات مسابقة الأفلام القصيرة التي نظمها المركز الكاثوليكى للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال تحت عنوان مهرجان جيلنا «الفن من أجل الحياة».

زواج بشرى وخالد حميدة

وكانت قد احتفلت بشرى، خلال الفترة القليلة الماضية بزفافها على رجل الأعمال خالد محمود حميدة، وسط العائلة والأصدقاء المقربين، في الساحل الشمالي.

ويبلغ خالد حميدة من العمر 39 عاما وهو المدير التنفيذي لشركة "digitised" رقمنة أعمال الفنانين ولديه عدد من المشاريع داخل وخارج .

اقرأ أيضاً
هاني سري الدين رئيسا لـ«مالية الشيوخ»

بعد تكريمها في سلطنة عمان.. أول تعليق للفنانة إلهام شاهين «صورة»

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا