رياضة / صحيفة الخليج

الاتحاد يواجه الأخدود بطموح الفوز الخامس

: عيسى الحكمي
يبحث الاتحاد والاتفاق عن تعزيز مواقعهما في ترتيب الدوري ، عندما يحل الأول ضيفاً على الأخدود في ملعب الأخير، ويستضيف الثاني الرائد في ملعب عبدالله الدبل في افتتاح الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين التي تشهد أيضاً مواجهة تحسين المراكز بين الفيحاء ومضيفه الوحدة.
في المواجهة الأولى التي تنطلق عند الساعة السابعة بتوقيت ،يبحث الاتفاق الذي يدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد، عن الانتصار الرابع، ورفع رصيده إلى 13 نقطة بعد 3 انتصارات سابقة وتعادل، وتلقى الفريق خسارة واحدة أمام النصر 0-3.
في المقابل يدخل الرائد وهو في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، ويسعى للخروج بنتيجة إيجابية تساعده على جمع المزيد من النقاط في وقت مبكر من الدوري.
وفي اللقاء الثاني تبدو حظوظ الاتحاد الثاني برصيد 12 نقطة هي الأوفر على حساب الأخدود الثالث عشر برصيد 4 نقاط. ويمتلك الفرنسي لوران بلان العارضة الفنية للاتحاد إمكانات أفضل في أرض الملعب بقيادة النجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي أحرز 6 أهداف حتى الآن، مؤكداً عزمه على تعويض موسمه الأول المتواضع مع «العميد».
وتساند بنزيمة في الملعب عناصر قوية يتقدمها الفرنسي الآخر كانتي بالإضافة لحسام عوار،وموسى ديابي والهولندي بيرجوين والألباني ماريو ميتاج.
وكان الاتحاد قد تجاوز خسارته في «الكلاسيكو» أمام الهلال 1-3 بانتصار عريض على الخليج 4-1،في حين عاد الأخدود بفوز عريض على مضيفه الفتح 4-1.
وتستكمل مباريات الجولة ببقية المباريات والتي يتصدرها المواجهة التنافسية بين الأهلي والهلال يوم السبت في .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا