رياضة / صحيفة الخليج

تطور مفاجئ في قضية لاعب الزمالك أحمد فتوح

الخليج: متابعات
كشف المحامي المصري أشرف عبدالعزيز، الممثل القانوني للاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، أن أسرة ضحية الدهس الذي ارتكبه موكله، وعدت بالعفو عن المدافع الدولي.
وأعلن عبدالعزيز عبر حسابه على عن توجهه مع أحمد فتوح، الأربعاء، لتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل السيد أحمد الشبكي، معرباً عن امتنان موكله لموافقتهم على مقابلته.
وأضاف محامي أحمد فتوح في تصريحات لاحقة، أن عائلة ضحية الحادث وعدت بالعفو عن أحمد فتوح، دون أي مقابل، في الوقت الذي يحددونه، بحسب صحيفة الوطن.
وحصل فتوح على إخلاء سبيل من محكمة جنايات مطروح بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، على أن يعود للمحكمة في جلسة 22 أكتوبر لاستئناف نظر القضية.
وكانت النيابة العامة المصرية قد أصدرت في 15 أغسطس الماضي، قراراً بإحالة أحمد فتوح، إلى المحاكمة الجنائية بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة، بعدما أكد تقرير مصلحة الطب الشرعي تعاطي المتهم لمخدر الحشيش وقت ارتكابه الحادث الذي دهس خلاله أمين الشرطة السيد أحمد السيد الشبكي.
وأثبتت تحقيقات النيابة العامة أن أحمد فتوح كان يقود سيارته بتهور، متخطياً السرعة القانونية المقررة للطريق، ليصدم المجني عليه بقوة، ما أدى إلى وفاته في الحال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.