رياضة / الصباح العربي

لمشاهدة مباراة وبولونيا في دوري أبطال أوروبااليوم الأربعاء، 2 أكتوبر 2024 09:09 مـ   منذ 40 دقيقة

يقابل فريق اليوم الفريق الإيطالي بولونيا، وبالتزامن مع ترقب عشاق الكرة الإنجليزية والإيطالية لموعد مباراة ليفربول وبولونيا والقنوات الناقلة، ازداد البحث عنها عبر محرك ""، وذلك لمتابعة نجوم الفريقين على رأسهم النجم المصري .

ونقدم لكم من خلال هذه السطور، لمشاهدة مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا وموعد العرض:

موعد مباراة ليفربول وبولونيا اليوم

تعرض مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت ، وذلك ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي للعام 2024 – 2025.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا

يتك نقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس المشفرة عبر beIN Sports HD 2 حصريًا في الشرق الأوسط والوطن العربي، ويقوم بتعليق المباراة حفيظ دراجي.


مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا

يسعى فريق ليفربول في مباراة اليوم أن يحقق انتصاره الثاني بدوري الأبطال، وذلك بعدما حقق فوزًا ثمينًا في الجولة الأولى على حساب ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيمتلك ليفربول أريحية كبيرة، حيث انه تمكن من الحصول على صدارة الدوري الإنجليزي في الجولة الماضية منفردًا بها برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

أما فريق بولونيا يسعى خلال المباراة اليوم أمام ليفربول إلى تحقيق المفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية في عقر دار الريدز، وذلك بعدما تعادل في المباراة الأولى أمام الأوكراني شاختار دونتسك بنتيجة 1-1.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا


حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - ابراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندي روبيرتسون.

خط الوسط: ريان جرافنبيرخ - أليكسيس ماك أليستر - دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح - نونيز - لويس دياز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا