رياضة / بالبلدي

بالبلدي : تفاصيل ومواعيد عرض نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مسلسل نقطة سودة.. يستعد الفنان أحمد فهمي، لعرض أحدث أعماله الدرامية التي تحمل اسم «نقطة سودة» عبر شاشة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد غياب طويل عن الدراما التلفزيونية منذ مشاركته في بين السطور.

احمد فهمي

مواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي

ومن المقرر، أن يتابع الجمهور مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي عبر شاشة mbc بداية من الأحد لـ الخميس في 5 نوفمبر المقبل.

وتدور أحداث مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي في إطار تشويقي رومانسي، ويتكون من 15 حلقة، تأليف محمد محرز وأمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

احمد فهمي

أبطال مسلسل نقطة سوداء

يشارك في بطولة العمل، مجموعة من النجوم أبرزهم: أحمد فهمي، ناهد السباعي، ، سوسن بدر، سارة سلامة، نضال الشافعي، أحمد خالد صالح، سماح أنور، هاجر أحمد، هدى الإتربي، أحمد بدير، أحمد مجدي، أشرف عبد الغفور، ومازن عبد الناصر، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

آخر أعمال أحمد فهمي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي، مسلسل بين السطور، الذي شارك في بطولته مع الفنانة إنجي المقدم، وتم عرضه خلال الفترة الماضية، وحقق نجاحا كبيرا.

مسلسل بين السطور، هو النسخة المصرية لمسلسل كوري، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، والعمل مكون من 30 حلقة.

اقرأ أيضاً
«لا تتوقف عن الصلاة».. أحمد فهمي يواصل التضامن مع فلسطين | صورة

برنامج بيت السعد.. أحمد فهمي ضيف أحمد وعمرو سعد في حلقة الأربعاء المقبل

لأول مرة.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل انفصالها عن أحمد فهمي في «صاحبة السعادة» (فيديو)

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا