رياضة / صحيفة اليوم

موقف دانيلو بيريرا من مباراة الاتحاد والأخدود في دوري روشن ـ

يغيب المحترف البرتغالي دانيلو بيريرا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن مباراة الفريق القادمة أمام الأخدود، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام مساء يوم الخميس المقبل.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:" فإن دانيلو بيريرا، من الصعب أن يلحق بمباراة الفريق القادمة أمام نادي الأخدود في مسابقة دوري روشن للمحترفين، خاصة وأن اللاعب لم يتعافي بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به في عضلة السمانة خلال مباراة الهلال، في الجولة الرابعة من المسابقة".
وتابع:" دانيلو بيريرا، يخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية، للتعافي بشكل كامل من الإصابة، ومن ثم للعودة للمشاركة في تدريبات الفريق بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة".
وفاز نادي الاتحاد، في الجولة الأخيرة، على حساب نادي الخليج، ليعود الفريق للانتصارات من جديد، بعد هزيمة في لقاء الهلال في الجولة الرابعة من المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا