رياضة / عكاظ

«الزعيم» يواجه «الشرطة»

يستضيف ممثل الوطن فريق الهلال نظيره فريق الشرطة العراقي مساء اليوم (الثلاثاء) الساعة 9:00 مساء على استاد المملكة أرينا بالرياض ضمن لقاءات الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا للنخبة.

ويدخل الهلال اللقاء وفي رصيده 3 نقاط، بعد أن انتصر في الجولة الأولى على الريان القطري بنتيجة 3/ 1، ويبحث من خلال لقاء الليلة لتحقيق الفوز الثاني على التوالي والمنافسة على مراكز المقدمة، ويعتمد مدرب الهلال جورجي خيسوس على طريقة 4 – 2 – 3 – 1 بوجود الكسندر ميتروفيتش في خط المقدمة وخلفه الثلاثي سالم الدوسري ومالكوم وليوناردو، فيما يتواجد في حراسة المرمى الحارس ياسين بونو، وأمامه رباعي الدفاع كانسيلو وكوليبالي، وعلي البليهي، ولودي.

فيما يدخل الشرطة العراقي هذا اللقاء وفي رصيده نقطة واحدة من تعادله مع فريق النصر بهدف لكل منهما، ويسعى الفريق العراقي لتحقيق الفوز الأول له في البطولة والوصول للنقطة الرابعة للمنافسة على مراكز المقدمة، ويعتمد مدربه أحمد صلاح على طريقة 4 – 4- 2 بوجود ثنائي المقدمة محمود المواس ومحمد داود.

مباراة اليوم

الهلال × الشرطة

9:00 مساء


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا