رياضة / بالبلدي

بالبلدي : نقابة المهندسين بالقليوبية تُكرم 74 من المتفوقين وحملة الماجستير والدكتوراه

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نقابة المهندسين بالقليوبية تُكرم 74 من المتفوقين وحملة الماجستير والدكتوراه

جانب من الاحتفال

ابتسام منصور

كرمت نقابة المهندسين الفرعية بمحافظة القليوبية، برئاسة المهندس مصطفى مجاهد، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالإقليم، المتفوقين من طلاب ، وحملة الماجستير والدكتوراه، والحاصلين على بكالوريوس هندسة من أبناء أعضاء النقابة، وذلك بحضور المحافظ المهندس أيمن عطية.

جاء ذلك بحضور المهندس تامر أمين عام نقابة المهندسين بالقليوبية، وأحمد الحملاوي أمين الصندوق بالنقابة، وإيمان المرسي رئيس اللجنة الاجتماعية، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النقابة، والطلاب والخريجين المكرمين.

وكشف المهندس تامر رمضان أمين عام نقابة المهندسين الفرعية بالقليوبية، أن الاحتفال يأتي ذلك في إطار حرص النقابة على تكريم وتشجيع أبناء أعضائها للتفوق في مراحل دراستهم، مشيرًا إلى أنه تم تكريم 41 طالب من المتفوقين بمرحلة الثانوية العامة، و14 من الحاصلين على بكالوريوس الهندسة، وكذلك 5 مهندسين من حملة الدكتوراة، و14 من حملة الماجستير.

وبدأ حفل التكريم بنقابة المهندسين بالقليوبية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة للمهندس مصطفي مجاهد نقيب المهندسين بالقليوبية، أكد خلالها علي أن النقابة تسعى بشتى السبل لدعم أبنائها وكذلك المتفوقين تشجيعًا لهم الاستمرار في التفوق في المراحل المقبلة سواء التعليمية أو العملية.

كما أكد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، في كلمته أن المحافظة تزخر بالعديد من المتفوقين وهو ما شهدته خلال قوائم الأوائل علي مستوى الجمهورية سواء بالثانوية العامة أو الثانوية الأزهرية، وهو تأكيد علي تفوق أبناء المحافظة.

44b68269c6.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا