رياضة / صحيفة الخليج

جو دومارز: عشاق دوري السلة على موعد مثير في أبوظبي

يترقب عشاق كرة السلة في دولة والمنطقة موعد انطلاق مباريات دوري كرة السلة للمحترفين في أبوظبي 2024، المقدمة من شركة القابضة ADQ، والتي تشهد مواجهتين بين فريق بوسطن سيلتكس، الفائز بلقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين 18 مرة، وحامل اللقب الحالي دنفر ناجتس، يومي 4 و6 أكتوبر في الاتحاد أرينا بأبوظبي.
وكما اعتاد عشاق الرياضة في أبوظبي على الاستمتاع بتجارب غير مسبوقة، تشهد نسخة هذا العام حضور نخبة من أبرز أساطير ونجوم كرة السلة للمشاركة في الفعاليات المرافقة وإضفاء مزيد من الروعة إلى تجربة الزوار، وفي مقدمتهم جو دومارز، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس عمليات كرة السلة في الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية (NBA)، وعضو قاعة مشاهير دوري كرة السلة الأمريكي وحامل لقب الدوري مرتين والحاصل على لقب أفضل لاعب في النهائيات.
وأشار دومارز إلى أهمية هذه الفعالية التي تستضيفها أبوظبي ومساهمتها في تعزيز التفاعل مع جمهور كرة السلة العالمي، كما وجه بعض النصائح للفريقين وأعرب عن مدى إعجابه بإمارة أبوظبي.
وأكد دومارز حماسه لانطلاق المباريات، مسلطاً الضوء على هذه التجربة المميزة لعشاق كرة السلة في دولة الإمارات، ولا سيما أنّها تضمن فرصة حضور مواجهة قوية بين فريقي بوسطن سيلتكس ودنفر ناجتس، الفائزين بألقاب دوري كرة السلة الأمريكي.
وقال دومارز: «أتوقع أن نشهد مواجهة قوية وأجواء مذهلة هنا في دولة الإمارات مع انطلاق المباريات، وأعتقد بأن اللاعبين سيقدمون أفضل ما لديهم في إطار استعداداتهم للموسم المقبل».
وأشار دومارز إلى دور هذه المباريات في ضمان جاهزية الفريقين قبل انطلاق الموسم، إلى جانب مساهمة الأجواء التنافسية في رسم ملامح الموسم المقبل من الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا