رياضة / صحيفة اليوم

جيسوس يكشف سبب استبعاد نيمار من المشاركة مع الهلال

كشف المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سبب استبعاد البرازيلي نيمار جونيور لاعب الفريق من المشاركة مع الزعيم خلال الفترة الأخيرة، وذلك على الرغم من جاهزية اللاعب من الناحية الطبية.
وقال المدرب البرتغالي جورجي جيسوس في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" نيمار جونيور، جاهز من الناحية الطبية، ولكن على الجانب البدني، يحتاج إلى وقت أكبر وعمل كبير، خلال 18 يوم القادمين، سيكمل اللاعب عام كامل على الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية".
وتابع:" الكل بكل تأكيد ينتظر عودة نيمار جونيور، ومشاركته في مباراة الغد بدون شكل، ولكنه يحتاج الكثير للعودة من جديد، للمستوي المعهود، والذي كان عليه من قبل في المباريات، العودة تحتاج لإعداد جيد وعدم المخاطرة نهائيا خلال الفترة المقبلة".
وبات نيمار جونيور قريب من العودة للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التعافي بشكل كامل من الإصابة على مستوي الرباط الصليبي، والتي لحقت به خلال تواجده مع المنتخب البرازيلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا