رياضة / صحيفة الخليج

نقطة ترضي بني ياس وتزعج الوحدة

أبوظبي: محمد مصطفى
تباينت ردود الفعل بعد تعادل الوحدة وضيفه بني ياس 2-2، حيث بدا الجهاز الفني وجمهور «العنابي» غير راضٍ عن الأداء، وضياع فرصة الفوز، وحصد 3 نقاط مهمة، في حين عبّر مدرب «البسماوي» عن رضاه عن ردة فعل فريقه، والعودة بنقطة من خارج الديار.
واصل الوحدة نزيف النقاط، وخسر 5 نقاط في الجولتين الثالثة والرابعة، ورفع رصيده إلى 7 نقاط، ولم يقدم «العنابي» المستوى المطلوب، بل ظهر خط دفاعه والحارس بصورة ضعيفة، مما كلفهم خسارة نقطتين على أرضهم، والفريق مقبل على مباراة مهمة أمام العين في الجولة المقبلة.
وفي المقابل، أكد بني ياس على انطلاقة الإيجابية في الموسم الحالي، خلافاً على ما كان عليه الفريق في آخر موسمين، حيث رفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس، وأسعدت النقطة «السماوي» وجهازه الفني، لأن الفريق عاد للمباراة بعد فقدانه التركيز في ختام وبداية الشوط الثاني، إضافة إلى أنَّ فرض التعادل على الوحدة في ملعبه أمر جيد، خاصة في ظل الأداء المتطور للفريق.
من جانبه، اعترف النرويجي روني ديلا، مدرب الوحدة، بأن فريقه لم يقدم مباراة جيدة، وارتكب عدداً من الأخطاء أدت إلى ضياع الفوز.
وقال ديلا: «لم نقدم مباراة جيدة، ولم يكن فريقنا قوياً، أضعنا عدداً من الفرص لو تمّ استغلالها لحصلنا على النقاط الثلاث، وفي المقابل أهدينا المنافس فرصاً سهلة لتسجيل هدفين».
وشدد مدرب الوحدة، على أهمية التعويض في الجولة المقبلة، منوهاً بالعمل على تحسين العمل وإصلاح الأخطاء الفادحة خاصة في الدفاع، إضافة الى أهمية استغلال الفرص التي تتوفر للفريق.
وبدوره أبدى البرتغالي جواو بيدرو، مدرب بني ياس، رضاه عن التعادل، مشيراً إلى أن فريقه نجح في تصعيب المهمة على الوحدة، معرباً عن سعادته بعودة فريقه بعد فقدان التركيز.
وقال بيدرو: قدمت مباراة جيدة، ونجحنا في خلق المشاكل للمنافس، وحالة التركيز في نهاية الشوط الأول وبداية الثاني السبب في استقبالنا هدفين، ولكن أشيد باللاعبين لتدراكهم الأمر، وتقديم أداء جيد كفل لهم تسجيل التعادل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا