رياضة / صحيفة الخليج

الجزيرة يعود لسكة الانتصارات من بوابة النصر

أبوظبي: محمد مصطفى
عاد الجزيرة إلى سكة الانتصارات، بعد أن حقق فوزاً مستحقاً على ضيفه النصر 3-1، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد، في ختام الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين. ورفع فخر أبوظبي رصيده إلى 6 نقاط، وهو نفس رصيد النصر الذي تلقى الخسارة الثانية على التوالي.
وسجل ثلاثية الجزيرة نبيل فقير( 5 من ركلة جزاء ) وبرونو دي أولفييرا ( 37 و45+5) وأحرز هدف النصر عادل تاعرابت (45+9).
افتتح الجزيرة التسجيل مبكراً، بهدف جاء من ركلة جزاء تسبب فيها عبدالله التميمي حارس النصر، تصدى لها الوافد الجديد نبيل فقير سجل منها.
وفتح الهدف الطريق للجزيرة لكسب الأفضلية، كما كانت هناك فرص للنصر لم يوفق في التسجيل منها، ومكنت تحركات عمر تراوري وبرونو دي أولفييرا ونبيل فقير قبل خروجه، من إضافة الهدف الثاني من كرة ملعوبة عن طريق برونو دي أوليفيرا، ثم الهدف الثالث عبر برونو دي أوليفيرا، وقلص النصر الفارق برأسية عادل تاعرابت.
وفي الشوط الثاني الذي شهد عدداً من التبديلات، تحولت الأفضلية للنصر الذي عن العودة للمباراة وكان الأكثر استحواذاً، وحصل على فرصتين من تراوري وعلي مبخوت لم تسفرا عن هدف، حتى انتهى اللقاء بفوز الجزيرة 3-1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا