رياضة / صحيفة اليوم

الرائد يؤمن بطاقة دور الـ 16 بالكأس بثنائية في مرمى

تجنب فريق الرائد مفاجآت أندية دوري يلو للدرجة الأولى بدور الـ 32 من النسخة الجارية من كأس خادم الحرمين الشريفين وحصد بطاقة التأهل لدور الـ 16.
وتأهل فريق الرائد إلى دور الـ 16 من النسخة الجارية لبطولة الكأس بعدما فاز بهدفين نظيفين على نظيره خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء.
وبدأ فريق الرائد المباراة بسيطرة نسبية على الكرة أدت إلى حصوله على ركلة جزاء بعد مرور ربع ساعة من انطلاق اللقاء.
وسدد المحترف المغربي بصفوف فريق الرائد محمد فوزير ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 17.
ولم يتوقف لاعبو فريق الرائد عن الضغط والاستحواذ على الكرة بعد الهدف الذي تقدموا به مبكرًا قبل أن يحاول فريق جدة أن يدرك التعادل.
وختم فريق الرائد الشوط الأول من اللقاء بهدف ثاني سجله لاعبه كريم البركاوي بالدقيقة 45+4.
ومع بداية الشوط الثاني عمل مدرب الرائد على إراحة بعض لاعبيه مع اتجاه المباراة لفريقه فدفع باللاعبين نواف السهلي ومبارك الراجح بدلاً من محمد فوزير وأيوب قاسمي.
وواصل فريق الرائد السيطرة النسبية على الكرة ولكن دون خطورة فعلية أو تغيير في اللقاء.
وهو ما دفع مدرب الرائد لإراحة العناصر الأساسية ومنح دقائق وقت لمشاركة لاعبين آخرين فمع وصول اللقاء إلى الدقيقة 70 دفع باللاعب نايف هزازي بدلاً من أنس الزهراني قبل أن يدفع بعد 11 دقيقة باللاعبين رائد الغامدي وعبدالله اليوسف بدلاًمن كريم البركاوي وأمير سعيود.
وسار فريق الرائد على خطى نادي التعاون الذي هرب من مفاجآت أندية دوري يلو خلال المباراة التي جمعته في وقت سابق من اليوم بنظيره أبها.
ولم يتمكن فريق جدة مثل أبها من إكمال إقصاء أندية دوري روشن من دور الـ 32 من النسخة الجارية من الكأس مثلما فعل الجندل أمام الأهلي والجبلين أمام الفتح والنجمة أمام ضمك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا