رياضة / الصباح العربي

الزمالك يتدرب على ركلات الترجيح قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقياليوم الأربعاء، 25 سبتمبر 2024 09:27 مـ   منذ 39 دقيقة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحضيراته لمواجهة الأهلي المقبلة في مباراة كأس السوبر الإفريقي.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي في التاسعة مساء الجمعة المقبل في مباراة كأس السوبر الإفريقي على ملعب “المملكة أرينا” بالعاصمة ، بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا والزمالك بطل الكونفدرالية.

وخصص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة خاصة من أجل التدرب على ركلات الجزاء الترجيحية في ختام المران الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب نادي الشباب بالعاصمة السعودية الرياض.

الزمالك تدرب على ركلات الجزاء تحسبًا للجوء إليها في حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بين الفريقين، وذلك وفقًا للائحة التي وضعها "كاف" والخاصة بمباراة السوبر الإفريقي.

لائحة البطولة تنص على اللجوء إلى ركلات الجزاء لتحديد الفائز من المباراة حال انتهائها بالتعادل في الوقت الأصلي.

وكان الزمالك قد توج بالكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي بعد الفوز عليه بهدف نظيف في إياب نهائي البطولة، بعد خسارته ذهابًا بنتيجة 2-1.

ويواجه الزمالك نظيره الأهلي بطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي فاز بها المارد الأحمر على حساب الترجي التونسي.

على صعيد آخر، ينوي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، الاعتماد على التشكيل ذاته الذى خاض به مباراتى الشرطة الكينى فى دور الـ٣٢ للكونفيدرالية الإفريقية مع عودة حسام عبدالمجيد للتشكيل الأساسى، لكن الجهاز المعاون له نصحه بإحداث مفاجأة فى التشكيل.

وطالب الجهاز المعاون بالبدء بثنائى فى خط الوسط بشكل صريح، وهما محمد شحاتة ونبيل عماد دونجا مع وجود عمر جابر فى مركز الظهير الأيمن، ومحمد حمدى أو مصطفى الزنارى فى مركز الجبهة اليسرى، فى الوقت الذى يميل فيه «جوميز» للحفاظ على ثبات التشكيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا