رياضة / بالبلدي

بالبلدي : الزمالك يتدرب على ركلات الجزاء استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر

مران الزمالك

سبورت 360- حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على تخصيص فقرة خاصة للتدريب على ركلات الترجيح، في ختام المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء.

فقرتين لحراس الزمالك قبل السوبر

وأقيم مران الزمالك، على ملعب نادي الشباب بمدينة ، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، والتي ستقام على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية .

وقام الجهاز الفني بتدريب اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح تحسباً للجوء إليها حال انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل وفقاً للائحة الخاصة بلقاء السوبر الأفريقي.

وخاض محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي ثلاثي حراسة مرمى الفريق، تدريبات قوية خلال المران، وقام لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى بالفريق، بتقسيم الحصة التدريبية الخاصة بالحراس إلى فقرتين.

وتضمنت الفقرة الأولى تدريبات تأهيلية لعدة دقائق لرفع معدلات اللياقة البدنية للحراس، وشهدت الفقرة الثانية التركيز على التدريبات الفنية، منها التسديد على المرمى من أماكن متنوعة، بجانب التعامل مع الكرات العرضية.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الأهلي، في المباراة التي ستقام في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا