رياضة / صحيفة اليوم

وسط 5 غيابات.. الفتح يطير إلى حائل لمواجهة الجبلين في كأس الملك

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح إلى حائل لمواجهة فريق الجبلين ضمن دور الـ 32 من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.
ومن جانبه، أقام المدير الفني للفريق السيد "ينز غوستافسن" عدد من التدريبات اللياقية والفنية وسط حماس كبير من جميع اللاعبين للمشاركة بالتشكيل الأساسي للمباراة التي تقام غدًا على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد .
فيما اختتمت تدريبات الفتح بتقسيم الفريق لمجموعتين أقيمت بينهما مناورة عبر مساحة ثلث الملعب للتركيز على عدد من الجوانب التكتيكية خلال مباراة الغد.
وفي نفس السياق، يغيب عن تدريبات الفتح مجموعة من اللاعبين نظرًا لإصابتهم خلال المباريات السابقة، حيث يخضع مراد باتنا ولوكاس زيلاريان للكشف الطبي لمعرفة أسباب إصابتهما، بينما أصيب زياد الجري بنزلة برد وغاب نوح الموسى عن تدريبات الفريق لإصابته بكدمة في الظهر يخضع على إثرها للعلاج، فيما لا يزال أحمد الجليدان يتابع برنامجه العلاجي بتحسن مستمر استعدادًا للمشاركة مع الفريق بالمباريات المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا