رياضة / اليوم السابع

1350 لاعبا فى بطولة الجمهورية للأندية للكيك بوكسينج المؤهلة للبطولة العربية

شهدت بطولة الجمهورية للأندية للكيك بوكسينج للعموم اشتراك 1350 لاعبا ولاعبة من مختلف الأندية بمحافظات الجمهورية والتي أقيمت في استاد القاهرة خلال الفترة من 19 إلى 23 سبتمبر الجاري.

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن تلك البطولة تعود أهميتها إلى اكتشاف العديد من اللاعبين أصحاب المواهب الفنية والبدنية بهدف انتقاء أفضل العناصر منهم للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني للكيك بوكسينج.

وأكد محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، أن اللعبة انتشرت في جميع أنحاء الجمهورية وعلى أكثر من مستوى في جميع الأندية ومراكز الشباب وهو ما ظهر جليًا خلال بطولة الجمهورية للعموم.

وأضاف صبيح أن بطولة الجمهورية للعموم أحد أهم البطولات التي ينظمها الاتحاد المصري للكيك بوكسينج في بداية الموسم، وهي التي تعد مؤهلة للفعاليات الدولية المقبلة، ويشارك فيما ما يقرب من 1350 لاعبا ولاعبة من صفوة الأندية لاختيار أفضل اللاعبين في المنتخبات القومية.

وتابع صبيح، إن أهم بطولة سينظمها الاتحاد في الفترة المقبلة هي البطولة العربية في الفترة من 21 إلى 28 أكتوبر المقبل في ، كما سيشارك المنتخب في البطولة الأفريقية في جنوب أفريقيا شهر ديسمبر المقبل، والمؤهلة لبطولة العالم العسكرية.

وأردف صبيح أن الاتحاد المصري يعتمد في اختياره للاعبين للمنتخب القومي، بناء على الكفاءة والنتائج المميزة وهو ما يجعلنا نقف على منصات التتويج في كافة الفعاليات الدولية والقارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا