رياضة / بالبلدي

بالبلدي : مع الاحتفاظ بالمصرية.. الداخلية يسمح لـ 42 شخصًا بالتجنس بالجنسيات الأجنبية

أصدر اللواء محمود توفيق الداخلية، القرار رقم 1602، و1603 لسنة 2024، الذي يسمح لـ 42 شخصًا بالتجنس بالجنسيات الأجنبية مع احتفاظهم بالجنسية المصرية، وذلك وفقًا لما نشرته الجريدة الرسمية في عددها 209 الصادر اليوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر 2024.

وجاء نص قرار وزير الداخلية أنه بعد الاطلاع على ، وعلى القانون رقم 26 لسنة 1975 الصادر بشأن الجنسية المصرية، وعلى القرار الوزاري رقم 1004 لسنة 2018 الصادر بتفويض السيد اللواء مساعد الوزير لقطاع شئون مكتب الوزير في مباشرة الاختصاصات المقررة لوزير ا الداخلية بموجب القانون رقم 26 لسنة 1975 بشأن الجنسية المصرية

كما جاء نص القرار رقم 1602، أنه يؤذن لكل من الواحد والعشرين مواطنا أولهم عمرو محمد سليمان إبراهيم وآخرهم محمد حسن إسماعيل إبراهيم المدرجة أسماؤهم بالبيان المرفق بالتجنس بالجنسية الأجنبية الموضحة قرين إسم كل منهم مع احتفاظهم بالجنسية المصرية.

ونص أيضًا القرار رقم 1603 يؤذن لكل من الواحد والعشرين مواطنا أولهم يوسف أشرف عيد محمد وآخرهم محمد وجدي صالح عبد الرحمن بالتجنس بالجنسية الأجنبية الموضحة قرين إسم كل منهم مع احتفاظهم بالجنسية المصرية.

اتفقت مع شقيقها على قتل زوجها.. محاكمة المتهمين بقتل عامل في البساتين

إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي أمام «هايبر» بالطريق الصحراوي

اليوم.. محاكمة الفنان عباس أبو الحسن في حادث دهس سيدتين بـ الشيخ زايد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا