رياضة / اليوم السابع

الأهلى يستعيد ذكريات نهائى القرن قبل السوبر الأفريقى بصورتى أفشة والسولية

  • 1/2
  • 2/2

كتبت لبنى عبد الله

الأحد، 22 سبتمبر 2024 09:42 م

استعادت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر تويتر ذكريات نهائي القرن الشهير أمام الزمالك والذي تفوق فيه المارد الأحمر بهدفي عمرو السولية ومحمد مجدى أفشة.

وحرصت صفحة الاهلي على نشر صورتين لعمرو السولية وافشة في بداية استعدادات فريقها لمواجهة الزمالك علي كأس السوبر الأفريقي، وعلقت قائلة: "أعلى درجات التركيز".

ويلتقي الأهلي والزمالك فى كأس السوبر الأفريقي رسميًا، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد مواجهة سوبر 1994، وذلك فى التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية .

وتُعد هذه المواجهة فرصة مثالية لعشاق كرة القدم العربية للاستمتاع بمواجهة تاريخية تجمع قطبي الكرة المصرية، وتحديد من سيفرض سيطرته على عرش القارة السمراء.

الأهلي توج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي بنتيجة (1-0) فى لقاء الإياب، بينما موقعة الذهاب كانت انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.
وكان الزمالك حصل على كأس الكونفدرالية بتفوقه على نهضة بركان المغربي، حيث إن مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة (2-2)، لكن الأبيض فاز بأفضلية تسجيله هدفًا خارج أرضه.


افشة والسولية

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا