رياضة / اليوم السابع

المصري يحتفل بعيد ميلاد ميدو جابر قبل مواجهة الهلال الليبي بالكونفدرالية

  • 1/2
  • 2/2

كتبت أسماء عمر

الأحد، 22 سبتمبر 2024 12:41 م

احتفل الحساب الرسمي للنادي المصري على بعيد ميلاد ميدو جابر صانع ألعاب الفريق، والذي أكمل اليوم عامه الـ 32، فهو من مواليد 22 سبتمبر 1992، وكتب حساب المصري: "كل عام ونسرنا ميدو جابر بخير ونتمنى له المزيد من التألق مع النسور".

مع دقات السابعة مساء اليوم الأحد، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب استاد العرب بالإسكندرية، لمتابعة اللقاء المصيري الذي يجمع فريق الكرة الأول بالنادي المصري، بضيفه الهلال الليبي، في إياب دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين بمدينة بنغازي الليبية، انتهت بفوز الهلال الليبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويدخل النادي المصري مباراة الليلة، تحت القيادة الفنية لمدربه علي ماهر، رافعاً شعار لا بديل عن الفوز، وذلك لحسم بطاقة التأهل إلى دور المجموعات بالكونفدرالية، حيث يكفي النادي المصري الفوز بهدف نظيف للتأهل مباشرة إلى المرحلة المقبلة بالبطولة.

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف " مباراة المصري وضيفه فريق الهلال الليبي إلى طاقم تحكيم مغربي يقوده حكم الساحة سمير الكزاز، فيما يعاونه زكرياء برينسي كمساعد حكم أول، وحمزة الناصري كمساعد حكم ثان، بينما يتولى حمزة الفاروق مهام الحكم الرابع، كما أعلنت لجنة المسابقات بالكاف أيضًا عن مسئولي المباراة، حيث يتولى التنزاني خالد عبد الله مهام منسق المباراة، فيما يتولى الجزائري مهدي عبيد مهام مراقب الحكام.


ميدو جابر

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا