رياضة / بالبلدي

بالبلدي : نجم أرسنال يتحدى مانشستر سيتي قبل المُواجهة المُرتقبة

وقال ساكا، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة تليجراف البريطانية، :”سنذهب إلى هُناك من أجل تحقيق الفوز، هذا هو الأمر الذي نُركز عليه”.

وتابع :”لكي أكون صادقاً فإني لا أهتم بالانتقادات التي طالت الأداء في مُباراة الموسم الماضي (لقاء الفريقين الذي انتهى بنتيجة 0-0 على أرض ملعب الاتحاد)، نحن نعلم ما كُنا نؤمن به، ونعلم ما ذهبنا إلى هُناك من أجل تحقيقه”.

وأضاف نجم أرسنال :”نحن فقط من نعلم الواقع الحقيقي، لقد ذهبنا إلى هُناك من أجل الفوز، وسنقوم بالأمر نفسه خلال مواجهة الأحد”.

وأكمل :”أنا أعيش من أجل كرة القدم، وأقوم بكل شيءٍ لكي أكون مُستعداً للمُباراة القادمة، سواء تعلق الأمر بالاستشفاء أو الطعام أو دراسة المُباراة، أريد أن أكون في أفضل نسخة مُمكنة من نفسي”.

أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا