رياضة / صحيفة الخليج

هولندا تحتضن كأس رئيس الدولة للخيول العربية اليوم

يحتضن مضمار دوندخت العشبي، فـي مدينة لاهاي بمملكة هولندا، الأحد، ختام المحطات الأوروبية لسلسلة سباقات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة، وذلك في إطار النسخة الحـــادية والثـــلاثين للكأس الغالية.
وقال فيــصل الرحمانـي، مشرف عام سلسلة سباقات كأس رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة: «سعداء بالنجاحات التي حققتها جميع المحطات الأوروبية، بالتزامن مع وصولنا إلى محطة هولندا التي تمثل «مسك ختام» سباقاتنا في المضامير الأوروبية لهذا العام؛ حيث سجلت جميع السباقات نجــاحـــات مــتـواصـلــة وغير مسبوقة، في ظل تنظيمها في دول ذات اهتمام كبير ومشترك مع في صناعة سباقات قوية للخيول العربية، والارتقاء بمسيرتها إلى أعلى المراتب، مثل فرنسا، إيطاليا، بولندا، بلجيكا، السويد، ، كازان روسيا، ألمانيا، بجانب تركيا».
وأضاف: «تعود نجاحاتنا للدعم السخي الذي تحظى به سلسلة سباقات الكأس الغالية، ويعكس أيضاً الدور الريادي لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، وحرصه الكبير على تعزيز نجاحات مسيرة سباقات الخيول العربية على الصعيد العالمي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا