رياضة / صحيفة الخليج

الأهلي يهزم جورماهيا ويتأهل إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

«الخليج» - متابعات
نجح النادي الأهلي المصري في تحقيق فوز سهل على ضيفه جورماهيا الكيني، بثلاثة أهداف نظيفة، في مباراة أقيمت اليوم السبت على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.
وبهذا الفوز، تأهل الأهلي إلى دور المجموعات بعد أن انتصر في مجموع المباراتين بنتيجة (6-0)، حيث انتهت مباراة الذهاب في كينيا أيضًا بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.
أحرز أهداف الأهلي كل من رامي ربيعة ووسام أبو علي وطاهر محمد طاهر، مما أسهم في رفع معنويات الجماهير الحمراء قبل مواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي المقرر يوم الجمعة المقبل.
وشهدت المباراة حضور أكثر من 30 ألف مشجع، حيث احتفل الأهلي بلقب الدوري المصري الذي توج به في الموسم الماضي.
بدأت المباراة بشكل مثير، حيث سدد إمام عاشور كرة قوية مرت فوق العارضة في الدقيقة 21. ثم افتتح رامي ربيعة التسجيل في الدقيقة 23 برأسية متقنة بعد عرضية من يحيى عطية الله.
وعزز وسام أبو علي التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 54، بعد تمريرة رائعة من يحيى عطية الله، بينما اختتم طاهر محمد طاهر التسجيل في الدقيقة 91 بهدف ثالث رائع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا