رياضة / صحيفة الخليج

الفوز السابع على التوالي في «الديربي».. الوصل يحرم النصر من الصدارة

تفوق الوصل على ضيفه النصر 3-1، في مباراة «الديربي» التي جمعت الفريقين على استاد زعبيل، ضمن الجولة الثالثة لدوري أدنوك للمحترفين.
وهو الفوز السابع على التوالي للوصل على النصر في مختلف المسابقات، ليؤكد عقدته وقوته بمواجهة جاره«الأزرق».
كما حرم الوصل جاره الصدارة التي دانت له لفترة جولتين والأكثر من ذلك بات«الإمبراطور» ثانياً برصيد 7 نقاط، وتراجع «العميد» للمركز الثالث برصيد 6 نقاط.
وسجل عادل تعرابت هدف التقدم للضيوف، ورد الوصل بثلاثية كايو كانيدو، وعلي صالح ، وسفيان بوفتيني.
ونجح النصر في افتتاح التسجيل عن طريق عادل تعرابت في الدقيقة 22، بعدما استغل الكرة المرتدة من دفاع الوصل في منطقة الجزاء، ويسددها قوية في الشباك، ليساهم عادل تعرابت في 7 أهداف من آخر 11 هدفاً للنصر بدوري أدنوك للمحترفين (سجّل 5 وصنع 2).
الوصل عن ردة فعل سريعة لإدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول، وكاد فابيو ليما أن يسجل هدفًا رائعًا للوصل في الدقيقة 39، ولكن وقفت العارضة أمام تسديدته، لتضيع فرصة قريبة لإدراك التعادل لأصحاب الأرض.
ومع بداية الشوط الثاني دفع مدرب الوصل بعلي سالمين بديلاً للياباني تاكاشي أوشينو، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في تسجيل هدف التعادل عن طريق كايو كانيدو في الدقيقة 53، بعد رمية تماس نفذها علي صالح من الجهة اليسرى، وهو سادس أهداف كايو في مرمى النصر بدوري المحترفين (5 بقميص الوصل وهدف بقميص العين).
وضاعف هدف التعادل من حماس لاعبي الوصل، وأطلق فابيو ليما تسديدة قوية من خراج منطقة الجزاء لامست عارضة المرمى، قبل أن تكمل طريقها إلى خارج الملعب في الدقيقة 65.
وأضاف علي صالح الهدف الثاني للوصل في الدقيقة 74، من تسديدة مباشرة بيمناه من داخل منطقة الجزاء، بعد كرة طولية من خيمينيز أبعدها دفاع الوصل رأسية، عالجها صالح بقوة داخل الشباك ليحتفل برابع أهدافه الشخصية في مرمى النصر في دوري المحترفين.
وأكد المدافع سفيان بوفتيني على افضلية الوصل بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 82، بعد مجهود وافر لعلي صالح على الجهة اليمنى، وهو الهدف العاشر لبوفتيني في دوري أدنوك للمحترفين، والثاني على التوالي في مرمى النصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا